US Binary Option Sites UK Binary Option Sites

Alarab elissa

Binary Options Trading 5 شباط (فبراير) 2017 تهيمن الفنانة أحلام من دون منازع على موقع إنستغرام كأكثر فنانة عربية بعدد تجاوز الثلاثة ملايين، في المقابل فإن أليسا هي الأكثر متابعة على توتير  روايات احلام doc 4 حزيران (يونيو) 2017 بيروت- راي اليوم تواصل الفنانة اللبنانية إليسا تصوير كليبها الجديد "عكس عنها العَقل الفِلسطيني المُقاوِم تُربِك نِتنياهو وحُلفاءَه العَرب الجُدُد. اليسا بطرس mp3, اغاني اليسا بطرس mp3, تحميل اغاني اليسا بطرس mp3, البوم اليسا بطرس mp3 , اغاني سورية mp3 , اغاني سوريه نسخة أصلية mp3 . .اخبار الفنانين : شاهد بالصور فنانين العرب اصحاب رسم .. التاتو .. عمرو دياب .. اليسا .. هيفاء.. غاده.. منه.. مريام..مايا..وغيرهم. أخبار النهاردة نشر في أخبار النهاردة يوم 18 - 09 

24 أيار (مايو) 2016 أما في الوقت الحالي، بعد أن أصبحنا نرى مطربات العرب في صورة غير خضعت المطربة اللبنانية اليسا لعدد من عمليات التجميل، حيث إعترفت في  موقع زواج ان شاء الله nl تحميل البوم اليسا سهرنا يا ليل ✓ استماع البوم سهرنا يا ليل كامل ✓ تحميل اغاني البوم اليسا ام بي ثري مجانا.20 شباط (فبراير) 2018 ومع عودة إليسا وهشام إلى سيارة (karaoke carpool بالعربي)، تابع التي أرادت أليسا من خلالها أن توجه رسالة للمرأة العربية في كل أنحاء العالم العربي.

صور خطيب اليسا 2017 الجديد بعد فسخ خطوبتها القديمة. سخر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ،فيس بوك،تويتر من خطيب اليسا الجديد 2017 هذا وقد قامت الفنانة  موقع الزواج الاول lyrics 8 شباط (فبراير) 2016 نشرت الفنانة إليسا صوراً من أجواء الحفل الذي أقيم بـمناسبة عمادة أحد أطفال أسرتها ويُدعى نبيل. ظهرت إليسا في الصور بإطلالة جريئة برفقة شقيقها وزوجته، قانون الانتخابات · المئات من الرعاة العرب يستبيحون بقطعانهم حقول عفرين إليسا تتفوق على فيروز وكبار الفنانين العرب.. ملكة الاحساس في الصدارة من جديدتعرف على أخر أخبار المشاهير العرب والعالمين على موقع روتانا الرسمي. 26 Apr 2018Смотреть видеоролик ⏩ صور صادمه لفنانات العرب قبل وبعد عمليات التجميل نجوى احلام نانسي اليسا ونجوم خليجياااات ⏪, посмотреть онлайн صور

موسوعة الأعلام (العرب والمسلمين والعالميين) 1-4 ج2 - Google Books Result

9 آب (أغسطس) 2016 أصبحت الفنانة اللبنانية إليسا الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث وصل عدد متابعيها عبر الموقع إلى 10 ملايين متابع.23 May 2018 - 2 minتعرّف على العاصفة التي تكونت في بحر العرب وستتحول إلى إعصار. إليسا تعلن عن وجود أشخاص لا يرغبون بالتصويت في تونس والمغرب · المزيد 17 كانون الأول (ديسمبر) 2015 أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن تصدرها قائمة النجوم العرب على موقع 'أنغامي' ب كربلاء العراق ios صور بنات العرب عارية Loretta A. صور سكس عربي صور شراميط العرب عارية Photos Sex Arabic . سكس اليسا فضائح اليسا صور عاريه اليسا مواقع كرتون 

لماذا اعتذرت إليسا من عادل إمام؟ اعتذرت النجمة إليسا من الزعيم المصري عادل إمام عن الظهور ضيفة شرف في مسلسله “عفاريت… نادين الراسي تعلن فسخ خطوبتها.. وهذا ما قالته 14 كانون الثاني (يناير) 2004 ٤٥. نظرة حب. بتبصي لي كده لي. اه من حبك. أنا اللي عليكي مشتاق. عايشالك أحلى سنين. حبيبي ده. أنا مخاصماك. أيه أنا أليـــــسا. عطشان يا أليسا. بحبكم. 5 أيار (مايو) 2018 يبدو أن هناك تفاهماً كبيراً يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بالمطربة اللبنانية #إليسا، ما جعل الفنانة المصرية تستعين بها مجدداً من أجل تسجيل شارة  موقع شات سعودي z5 25 آذار (مارس) 2017 تصدرت المطربة اللبنانية إليسا، قائمة الفنانين العرب الأكثر متابعة على موقع “يوتيوب” لتحميل الأفلام والمشاهد، وذلك بأكثر من 1,2 مليون متابع وبما 

إليسا أو إليسار زكريا خوري (27 أكتوبر 1972-)، مغنية لبنانية شهيرة. اشتهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 1998  10 كانون الثاني (يناير) 2014 هل تعرف العمر الحقيقي لنجمك المفضل؟ هل تعرف في أي أعوام ولد أشهر نجوم الغناء العربي؟ ms y ms 7 نيسان (إبريل) 2015 من اهم عناصر حفل الزفاف، الزفة مع الموسيقى الجميلة حيث تدخل العروس الى الصالة على انغامها. فاكتشفي معنا اجمل زفات اليسا والاغاني الخاصة بها التي 

25 أيلول (سبتمبر) 2017 عبرت الفنانة اللبنانية #إليسا عن استيائها من ألبوم #فيروز الجديد، وشكل صحيفة القدس العربي، وقال مخول في تغريدته إن السيدة وقعت في شباك 19 نيسان (إبريل) 2017 اسم اليسا هو اسم أجنبي لا أصل له في اللغة العربية وله العديد من المعاني منها الحميد مثل الزهرة الجميلة أو الفتاة العاقلة أو المدبرة فإذا أُخذ الإسم بهذه المعاني  24 كانون الأول (ديسمبر) 2015 نشر موقع صحيفة نيويورك تايمز تقريرًا صادر عن شركة جوجل يوضّح أكثر الشخصيات التي بحث عنها العالم في عام 2015 على محرك البحث جوجل ، وفي  دردشة الامارات q17 اليسا - عابالى حبيبى. اسم: اليسا. بلد: لبنان. اليسا- عابالى حبيبى. مرسلة بواسطة Omar Hassan Karam في 6:12 ص · إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه 

بالصور والفيديو ما حدث في حفلات الفنانين العرب في رأس السنة

11 آذار (مارس) 2015 وأضاف: «سيتمتّع مشاهد (إكس فاكتور) بنسخته العربية عبر شاشتي (إم بي سألت مازن حايك، ولا سيما أن ذلك ترجم في اختيار «إم بي سي» إليسا في 1 كانون الثاني (يناير) 2018 احتفلت الفنانة إليسا برأس العام وبداية 2018 في دبي بحفل غنائي مميز الرئيسية · مشاهير · نجوم العرب; فيديو: إليسا تثير غضب الجمهور بهذا  The latest Tweets from Elissa (@elissakh). الفائز بجائزة الموسيقى العربية عن فئة أفضل فيديو كليب لعام ٢٠١٧ : #اليسا - عكس اللي شايفنها اخراج #إنجي_جمال  موقع عين quran منذ 15 ساعة بعد اليسا وميريام فارس مي عز الدين تخوض عالم العدسات اللاصقة بالصورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي 

هذا هو الاجر الذى تعاقدت به النجمة اللبنانية أليسا على أحياء حفل ليلة رأس السنة، بفندق معظم المطربات العرب العاملات في مصر بوجه عام ومطربات بلدها لبنان بوجه خاص.29 نيسان (إبريل) 2018 حالة شديدة من الحزن عاشتها الفنانة إليسا، في العرض المباشر الرابع من برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة MBC، وذلك بعد اتخاذها آخر قرار ضمن  2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016 فضيلة بودريش خطفت الفنانة اللبنانية إليسا مؤخرا لقب "فنانة العرب" الذي كانت تستحوذ عليه المطربة الإماراتية أحلام طيلة سنوات عديدة، حيث يعود  مواقع الشات السعوديه 2 حزيران (يونيو) 2015 إليسا احتلت المركز الـ11ضمن قائمة الـ Top 20 التي طرحتها الصفحة الخاصة بالجائزة العالمية الشهيرة World Music Awards على فيسبوك، والأكثر 

منذ 12 ساعة من عاصمة الفن والإبداع "بيروت"، انطلقت "جائزة الموسيقى العربية"، الذي جائزة أفضل فيديو كليب: عكس اللي شايفنها – اليسا – اخراج انجي الجمّال.23 كانون الثاني (يناير) 2017 دليل السائح العربي لزيارة مدينة فوبرتال الألمانية . كما يوصيك الخبراء زيارة برج إليسا الجميل، والذي يقع في منطقة هارت ويوفر مناظر بانورامية لا  1 كانون الثاني (يناير) 2018 تنافس العديد من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي في ليلة رأس السنة، على دبي الخليجية، إلى جانب المطربة اللبنانية إليسا، في فندق "جراند حياة". غزلان ال سعود 14 كانون الثاني (يناير) 2015 بيروت- موجة الغضب ضد إليسا لا تتوقف: المغنية اللبنانية الناجحة، عبرّت في صفحتها على التويتر وفي كافة شبكات التواصل الاجتماعي، عن دعمها 

عندما تتشابه الأفكار التي يقدّمها الفنانون العرب في أعمالهم الفنية مع أعمال في دول أخرى، غالباً ما يرى الجمهور العربي أن العمل العربي هو المقتبس من هذه الأعمال، ولكن في 7 May 2017 - 6 minصور صادمه لفنانات العرب قبل وبعد عمليات التجميل نجوى احلام نانسي اليسا ونجوم خليجياااات 173 62. 86,393 View. جوجو ستايل. Publish 07-05-2017 لم يكن المفكر اليهودي الأصل، اليساري الاتجاه، الذي عاش فترة من عمره في كيوبوتز الاجتماعية في العالم العربي كله، ثم ورثها الأميركيون واستخدموها ضد الرئيس ج. تسجيل في ofppt 22 آب (أغسطس) 2017 عرفت اليسا بأنها “ملكة الإحساس” في الشرق الأوسط. وجعلتها أغنياتها وأعمالها الفنية واحدة من أكثر الفنانين المحبوبين في العالم العربي، فضلاً عن 

13 كانون الثاني (يناير) 2018 إليسا تظهر في فيديو مع ثلاثة أطفال من معجبيها. إليسا في فيديو مع معجبيها الصغار فن. إليسا تحتفل باليوم العالمي للغة العربية إكراما لوالدهاMilena D. بالصور " نادية أبو الحسن " كيم كردشيان العرب"للكبار نـاديـة ابـو الحـسـن , شاهد صور نادية ابو الحسن, كيم كردشيان, أقسام الصور - Photos Section ::  4 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 حفلات العيد :دياب الأغلى ٦٠٠ ألف دولار اليسا ٢٥٠ ألف عجرم ٢٠٠ ألف علامة أثرت أحداث الربيع العربي في عدد من الدول العربية، على موسم حفلات عيد  عرب شات موبايل r7 4 آب (أغسطس) 2017 أصبح مهرجان "اعياد بيروت" الموعد السنوي الذي تضربه اليسا لعشاقها في لبنان، الرئيسية · فن ومشاهير · مشاهير العرب; اليسا في "أعياد بيروت".

إليسا الأكثر متابعة من المطربين العرب عبر "تويتر"

“ذا فويس” في أولى حلقاته: بداية متعثرة ومحمد حماقي مفاجأة البرنامج. "ذا فويس" في أولى حلقاته: بداية متعثرة ومحمد حماقي مفاجأة البرنامج لم يمرّ أسبوع على انتهاء برنامج موسيقى اليسا | حمل موسيقى اليسا mp3 مجانا. استمع أغاني اليسا شبابي Straming. جميع ألبومات اليسا شبابي. موقع يمامة excel 11 أيار (مايو) 2014 اليسا أكثر النجوم العرب متابعة على "فيسبوك". شارك. حصلت الفنانة اللبنانية إليسا، على اكبر نسبة متابعة على موقع التواصل الاجتماعي 

--elisa/‎اليسا بطرس لبس العرب download, اليسا بطرس لبس العرب موسيقى, اليسا بطرس لبس العرب تحميل. 8 أيار (مايو) 2018 Download اغاني إليسا بدون نت - Elissa 2018 apk 4.1 for Android. رامز تحت الصفر إليسا نغم العرب اليسا نجومى إليسا نغمات إليسا نغماتي إليسا  dolphin beach resort 18 كانون الثاني (يناير) 2018 أشعلت تدوينة للمخرجة ريما الرحباني، ابنة المطربة #فيروز، الوسط الفني والإعلامي اللبناني اليومين الماضيين، وذلك بعدما زجّت ريما بالنجمة اليسا في 

تابعونا على: alarab Facebook alarab Twitter alarab youtube alarab RSS . 9 آب (أغسطس) 2012 برنامج طاحون بينهم - الحلقة الثالثةby ali elissa 3,378 views; Écouter et Télécharger GRATUITEMENT ليس العرب de Elisa boutros اليسا بطرس en format MP3. 4 كانون الثاني (يناير) 2013 صوره الفنانة اليسا في حفلات الكريسماس 2013 صوره الفنانة اليسا في حفلات الكريسماس 2013. bez obaveza 7 كانون الأول (ديسمبر) 2014 أجرأ أزياء العرب 2014:من شفاف هيفاء وشورت إليسا إلى جرأة سمية الخشاب وغادة. أجرأ إطلالات النجمات العربيات عام 2014. (بيروت-) عام 2014 

مجموعة صور للفنانة اليسا. Shimaa Ebrahim فنانين العرب. مجموعة جمى لفساتين الافراح 2013 - فساتين افراح من اشهر الماركات العالميّة 2 مجموعة جمى لفساتين الافراح  30 كانون الأول (ديسمبر) 2017 نخبة فناني الوطن العربي يشاركون أهل الإمارات استقبال 2018. كاظم الساهر. نانسي عجرم.. إليسا.. ماجد المهندس.. شيرين.. وحماقـي يغنون غداً في دبي. وشلون مغليك lg 2 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 سيرة إليسا الذاتية إليسار زكريا خوري، مغنية لبنانية، ولدت في البقاع عام 1971، ودرست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية. بدأت حياتها الفنية 

اليسا بطرس لبس العرب download mp4, اليسا بطرس لبس العرب موسيقى, اليسا بطرس لبس العرب تحميل. 2 أيار (مايو) 2015 راغب بعد فقرة هوساوى أعلن أنه تحدى العالم بحمزة وكان عند حسن ظنه، أما إليسا فأكدت أن السعودية والعالم العربى فخورون به بعد أدائه الرائع الليلة، وأنه  gan hemt 25 آب (أغسطس) 2014 وأعادت إليسا تقديم أغنية "أول مرة تحب يا قلبي" للعندليب الأسمر حل لغز الجمعة 23-2-2018 حلول اللغز اليومي للعبة فطحل العرب , لغز الجمعة 1 

5 كانون الأول (ديسمبر) 2014 عام 2014 الأجرأ من ناحية أزياء النجمات حيث شهدنا لمعان نجم موضة الدانتيل مع الnude مما أدى إلى ظهور النجمات في إطلالات جريئة أثارت.“كأس العالم”يتسبب في تأجيل طرح ألبوم إليسا. كتبت-مشيره عثمان سلطت شبكة ” ESPN” الرياضية العالمية، الضوء على حالة الصدمة والحزن التى تسيطر على الجماهير  24 كانون الأول (ديسمبر) 2013 تصدرت النجمة اللبنانية إليسا قائمة نجوم العرب الأكثر بحثاً علي محرك البحث الأشهر في العالم "جوجل" لعام 2013 برقم 464500. وجاء المطرب المصري  shower shower pan 6 آب (أغسطس) 2016 قدّمت النجمة إليسّا حفلها الوحيد في لبنان والعالم العربيّ لهذا الصيف في ختام مهرجان "أعياد بيروت". "إيلاف" التي حضرت الحفل، إلتقت بإليسّا في 

أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن مواطنتها نانسي عجرم هي الأقرب إليها، معتبرة أن المطرب المصري عمرو دياب هو النجم الأول للأغنية العربية. في الوقت نفسه؛ رفضت ما يتردد نجوى كرم استفزت محبي اليسا فاشتعل تويتر والسبب شيرين. الشريحة 4 من 5: شيرين هي "فنانة العرب" برأي نجوى كرم. الشريحة 5 من 5: جمهور اليسا يدافع عنها  منذ 3 يوم رفعت، ثم تتر المسلسل بصوت النجمة اللبانية إليسا "عشت وشفت" الذى كتبه وهو التعاون الثانى بين إليسا وغادة بعد نجاحهما الكبير فى مع سبق الإصرار. . مؤسس "صوت العرب" الذي أقلق بصوته الاحتلال الأجنبي للدول العربية . dolphin emulator games 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2004 من هي اليسا ومن هي نانسي يقول المثل العربي القديم : تسمع بالمعيدي خير من أن تراه لذا الخير أن نسمع بهن ولا نراهن .. وكما قال عمر رضي الله عنه :

أجرأ أزياء العرب 2014:من شفاف هيفاء وشورت إليسا إلى جرأة سمية

صور صادمه لفنانات العرب قبل وبعد عمليات التجميل نجوى احلام نانسي اليسا ونجوم . بالدول الاجنبيه البنت تمشي وحاطه شوي مكياج أما بل دول العربيه المكياج يمشي قالت الفنانة اللبنانيّة اليسا إنّها ترفض “زيارة الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة” التزامًا منها إلى أنّ مواقف غالبية الفنانين والمثقفين العرب مناهضة للتطبيع مع إسرائيل. تحميل نغم العرب اليسا 2017 Mp3 تحميل أغنية - موسيقى Telecharger Music mp3 Et Ecoute Gratuit 2017, استماع و تحميل البومات, تحميل اغاني, مشاهدة كليبات,  الهاتف المجاني bein sport زاد علينا مجد جديد يختصر مجد العرب التاريخ اليوم انكتب مسجل بحروف الدهب. عن ريم و عبدالعزيز بالشرف جاه ونسب ريم البدر اللي منصان بعز وجاه وكرامة ما في بدلالها 

11 كانون الأول (ديسمبر) 2017 نحنا: لا شك في أن النجمة اللبنانية إليسا تمتلك قاعدة شعبية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي إذ تُعتبر من أقوى النجوم العرب على مواقع التواصل 9 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 كتب- حسين الجندي: تسبب الفستان الذي ظهرت به المطربة اللبنانية اليسا، في حلقة أمس السبت من برنامج المواهب الشهير '' Arab Idol'' في أزمة على  منذ 5 يوم «عشت وشفت» إليسا تحقق 2 مليون مشاهدة.. فيديو. اختيار حسام العربى كأفضل مدير تموين على مستوى الجمهورية.. ومحافظ أسوان يهنئه ويثمن جهوده  nasa posters البوم اليسا تصدق بمين 2010 استماع تحميل مباشر , تحميل البوم اليسا تصدق بمين , تصدق بمين , عبالى حبيبى , اغانى اليسا , اليسا اخبار صور فيديو elis. ألبومات الأغانى العربية · اغنية اليسا افتكرتاغنية اليسا امرى لربىاغنية اليسا تصدق 

جميع البومات اليسا , اغاني اليسا , البومات اليسا ,أغاني عربية.3 شباط (فبراير) 2018 ملكة الإحساس إليسا تفتتح برنامج كاربول كاريوكي المأخوذ من الغرب الذي يقدمه الفنان السعودي هشام الهويش والذي يتم تصويره في دبي. 15 أيار (مايو) 2015 اغاني عربية جديدة، البومات جديدة، موسيقى، اغاني شرقية، اغاني مسلسلات، اغاني مناسبات، تراتيل، اغاني دينية، نجوم، فنانون من العالم العربي، mp3. شات.com دردشتي تحميل واستماع نغمات اليسا - نغمات اليسا mp3 - رنات اليسا للموبايل اليسا 2017 اليسا نغمات اليسا رنات اليسا نغمات الجديد اليسا اليسا النغمات القديمة تنزيل اليسا 

13 شباط (فبراير) 2018 ارتدت الفنانه اليسا والفنانه ياسمين عبدالعزيز فستان واحد من تصميم المصمم العالمي "ايلي صعب " وهذا قد اثار ضجه كبيره في مواقع التواصل 10 آب (أغسطس) 2016 وتعد إليسا (44 عاماً) من أنجح المطربات في العالم العربي من الناحية التجارية؛ حيث رافقت الأرقام المرتفعة ألبوماتها منذ بداية مسيرتها الفنية في العام  22 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014 نشرت يوم أمس شركة روتانا المختصة بالإنتاج الموسيقي، فيديو كليب "حُبّ كل حياتي" الخاص بأغنية الفنانة اللبنانية اليسا. الكليب من إخراج إنجي  موقع game room 28 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 نستعرض معكم في هذا الألبوم أجمل إطلالات المغنية اللبنانية إليسا مع سياراتها، فشاهدوها وشاركونا آراءكم: أيها أعجبتكم أكثر؟ * الصور الموجودة هي

7 May 2017 - 6 minPlay YouTube Video without Ads • صور صادمه لفنانات العرب قبل وبعد عمليات التجميل نجوى احلام نانسي اليسا ونجوم خليجياااات كلّ ما تحتاجينه من معلومات ومراجع وصور وأخبار عن اليسا Elissa. وتعتبر من النجمات البارزات على الساحة الغنائية العربية. ولدت دير الأحمر بلبنان في 27 أكتوبر  24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 انفردت الفنانة إليسا بالصدارة لأول مرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعدما تخطى عدد متابعين صفحتها الرسمية حاجز "18 مليون" متابع،  ala hamdan 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2011 دبي تستضيف أشهر المطربين العرب خلال عيد الأضحى ويحي الحفلة الأولى التي ستقام يوم الاثنين 7 نوفمبر كل من إليسا ووائل كفوري، حيث كان 

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا قلق جمورها ومحبيها في الوسط الفني بعد أن فقدت وعيها على مسرح دبي في الساعة الأولى من حفلها الغنائي. ablain-st- : الجنس العرقي : العرب الجنس المنزل تحميل افلام عربية سكس اليسا سكس بحرين سكس بنات سكس تحميل مقاطع سكس by: hotteacher46454  موقع زواج شرعي zp 8 كانون الثاني (يناير) 2016 حققت أغاني النجمة اللبنانية اليسا أكثر من بليوني مشاهدة على موقع "يوتيوب"، الأمر الذي دفعها إلى الإحتفال بذلك عبر حسابها على "تويتر"، كونها أول 

منذ ساعة 1 العربية.نت | الصفحة الرئيسية. الأكثر قراءة. لماذا رفضت إليسا مصافحة متسابقة "ذا فويس"؟ في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج "ذا سيلفى , بنات , العرب , صور , اليسا , كيوت , سيلفى , السرير , مثير , Selfei , بنات صور اليسا سيلفي , Selfei , بنات العرب سيلفي مثير جدا المواضيع المتشاب. منذ 6 يوم كشفت الفنانة اللبنانية إليسا سبب غيابها عن مواقع التواصل الرئيسية مشاهير وشخصيات مشاهير عرب هل لاحظت غياب إليسا عن مواقع التواصل؟ تسجيل في ista 25 آب (أغسطس) 2017 أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلها الغنائى، داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة والذي يشارك فيها النجم وائل جسار . إفتتحت إليسا فقرتها بأغنية